صباح الخير....
أنفاس الفجر...
وتزهو مع الثُّريا صباحاتي
والنّدى خمرُ الفجر المعتّقِ
من ماضي السّنينَ...وآتِ
تزهرُ كاللآلئ ..
فوقَ السّطورِ أبجدياتي
ويضحكُ السّنا..لغيمٍ ليلكيٍّ...
يتوسّدُ المدى... خلفَ الطّلولِ
ويضوعُ شذى نرجسٍ وبنفسجات
وأجدُك تتنفّسُ...
بينَ مَدادي وكلماتي
كأحلام الصَّفصافِ....
تتغلغلُ في النسغِ...
أغرودةُ الرّيح
الأبديةِ ولحنُ ناياتِ
كرذاذِ البحر الأزلي يبلّلُ الصّخرَ
ويرسمُ على رملهِ نوارس..وهمساتِ.
ويوجعُني البوحُ المختبيء
خلفَ سنيني ...وابتساماتي
فيخفقُ نبضكَ في نبضي وتتوه في سرّهِ ذاتي.....
كشغفِ الكونِ بأنفاسِ
الفجرِ الأزليّةِ....
وارتعاش الزّنبق في ثلجِ شتاءاتي
. تتغلغلُ في أبجدياتي...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق