عيناك أضرمتا لهيب الحب في كانون صدري
بيني وبينهما رسائل خطها بالدمع شعري
رحماك رفقا بالذي نهل الهوى من كل بئر
ماذا أقول فهاك دمعي للورى أفشى بسري
صليت في محراب حبك حلوتي شفعي ووتري
طوع العيون أنا إذا قيدنني وأردن أسري
فمري الكرى أن يستبدّ بمقلتيّ طوال عمري
آهٍ لحبك لم يزل_ كالنار في الأحشاء _يسري
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق