السبت، 8 يناير 2022

ما ذنب قلبي ** * الشاعر ** عبد الصمت آل زنوم

ماذنبُ قلبي بهذا اللومِ ينكسر ُ
أذنبتِ فيَّ وشرعُ الحُبِّ يغتفر ُ

كم ساعةٍ تعتلي بالحبّ بسمتنا
وكم ثوانٍ  من العُتبى لها شررُ

صغيرةٌ أوقدت في الطين قسوتها
 وطينةُ النّفسِ مايحيي لها المطرُ

لوّامةٌ شفّ مافيها ونبصرُهُ 
العذرُ في جوفها يكوي له السّهرُ 

برءُ التغاضي أقامَ الحبّ موقعهُ
ماطابَ قلبٌ وعنه الوصل ُ يعتذرُ

إن يحرق الوقت للأنفاسِ  بهجتها
فكل ماحولها قد ناله الكدرُ 

بشرايَ في نظرةٍ تنأى بمنتظرٍ
ضاق المُرجّى به والعشقُ والسّمرُ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق