ألم أخبرك بعد !
________________
ألم أخبرك بعد !
أحببتكِ قبل وبعد
وعشقت القبلة على الخد
ومزجت من عينيك
ألوان قوس قزح
وزرقة البحر
وجمال القمر لكِ يرتد
ألم أخبرك بعد !
بأن الحب قدر محتوم
همس وشوق للروح
غيمة وسحابة
في السماء تحوم
بالخير لنا تمتد
فيكِ البراءة والطهارة
فيكِ البسمة والأمل
فيكِ الحاضر والمستقبل والآتي
تترجمها أحرفي وكلماتي
فيها تحيا نبضاتي
ونحلم بالغد
ألم أخبرك بعد !
أنتِ أجمل قصيدة
وإن كنتِ عنيدة
أنتِ الكون وجماله
ولي كنتِ وليدة
فأنتِ وأنا ما زلنا على العهد
ألم تذكرين
الماضي والحنين
وقبلتي لكِ على الجبين
كنتِ طفلة
والآن أمام عيني تكبرين
وتزهرين كالورود والياسمين
ما زلت أعشق عطرك
وشعرك الارجواني
وخصرك النحيل
وفستانك المخملي الجميل
وكل ما فيكِ جليل
ولا أنسى قبلة الخد والوعد
ولم أنسى قهوتي
ولمس أجمل يد
وابتسامة من القلب
اليكِ ترتد
وبريق عينيكِ
فيهما جرأة وحب
وشوق لي يشتد
ألم أخبرك بعد !
عن تفاصيل الحب
نبض وشريان
وقلب يدق
ورشفة فنجان من شفتيك
وحضن دافئ بين ذراعيكِ
وحلم يبدأ بالحب ويمتد
وقلب يرتعش
كأنه للتو أصبح وليد
...............
بقلمي/ ابراهيم محمود طيطي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق