الأحد، 16 يناير 2022

لم يكن يوما سراب ** د٠ زينب رمانة

@@لم يكن يوماً سراب @@
هو. ربيعك الوردي !
آيها الساكن مهجتي 
حل بدوحي دون ادنى ارتياب !
ألقاك تجري في دمي !
وبين اضلعي سحر أناب ..
هو الربيع ياملهمي تهادى
والعين مرسال الجواب !
 كنت انتظرك :::
يحملني الشوق فراشة 
الى عالم الذكرى 
فأبكي الغياب..
هذي المراتع من شهدت 
اول قبلة !
اسكرت الكون من حولنا 
وحلت ورود الربيع 
تبارك حبنا .!
وانساب همس لذيذ من حولنا 
ورحنا في دوامة العشق 
لا نبغي  الإياب
دعني اكتبك ذكرى 
و شجر الدوح  قائم  من حولنا 
لم يكن ابدا سراب ..
هذي الأيام تعاود يامنصفي 
كنا حبيبين يقتلنا الغياب 
ألا تعاود ادراجك لنلتقي ؟
ألا تحن لعود رهيف 
كان يتلوى تحت جناحك 
لاتكن كما قسوة الايام !
هي من هشمت حبنا 
وحكمت بفر اقنا !
واضحى ذلك العود 
بعد الربيع يباب..
هو الفراق حبيبي قاتلي 
وإن تعددت في بعدك الاسباب 
د.زينب رمانة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق