مشاركتي في تطريز ( ضوء القمر ) منتدى هاملت
ضاءت رُباك وأينع الدّحنون ................هواشُ رمزٌ للعنادِ متينُ
وحَملت للصبر الجميل منارةً .............. لمّا تهاونَ بَعدَك التّمكين
أنت الذي أحييتَ فينا عزّةً ............... مُرُّ البلاءِ بطعمِها معجون
أعطيتَ درساً في البطولةِ صادقاً ......نبعُ العطاءِ بنَهجِهِ مرهونُ
للقدسِ ترنو عينُ مَن يهوى الرّدى ...بطلٌ يُناضلُ فوقَها ويصونُ
قامَت لكَ الدّنيا وصاحت صيحةً ...........والكلّ فيها ثائرُ وحزينُ
ما عاشَ فوقَ الأرض منَ ضحّى بها .كلّا ولا ذرفَت عليه عيونُ
روحُ البطولةِ أن تعيش بعزّة ............أو أن تكون ببطنها مدفونُ
=================================
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق