تحية من عند الله مباركة طيبة .
معكم يتجدد ويحلو اللقاء .
مشاركتي في تطريز ( ضوء القمر ) بمنتدى هاملت
٦ / ١ / ٢٠٢٢
الْعَوْدَةْ
ضاقَت بِنَا الْأَيَّامُ أَمْ ضِقنَا بِهَا ؟
أَمْسَى النَّهَارُ لِلَيلِ أَمْسِ مُشَابِهَا
وَفُؤَادُنَا قَدْ حَارَ فِي أمْرِ الحَيَا
ةِ سَعِيدُهَا مَازَالَ مَنْ يَشْقَى بِهَا
أَخْنَت عَلَىَّ بِخَيْلِهَا وَرِجَالِهَا
مَا عِشْتُ إِلَّا فَارِسًا وَمُجَابِهَا
الْهَمُّ هَمَّ بِنَا هَمَمْتُ بِهِ وَلَوْ
لَا اللهَ مَا فَتَّحْتُ مِنْ أَبْوَابِهَا
لِلَّهِ دَرُّكِ يَاشَدَائِدُ عَهْدُنَا
بِالصَّبْرِ يَأْتِي النَّصْرُ مِنْ أَصلَابِهَا !
قَدْ مَرَّ عَهْدٌ مَاعَرَفْتُ سَعَادةً
وَاللهِ مَا أَدرَكْتُ مِن أَسْبَابِهَا
مَاشَاءَ رَبُّكَ لَمْ يَكُنْ لَكَ غَيْرُهُ
فَالنَّفْسُ تَسْأَلُ مَنْ دَرَى بِجَوَابِهَا
رَبٌّ كَرِيمٌ وَاهِبٌ عُدْ لِلْحَيَا
وَزِد تُقَاكَ وَصَلِّ فِي مِحْرَابِِهَا
كلمات
وجيه أبو الفتوح الجعاره
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق