رأيت بعينيك كوني
أغمِّس بالحب ريشة فني
وأكتب بالعطر والنور إني
أحبك يامن سكنْتِ فؤادي
ويامن غدوت ضياءًلعيني
وتعزف حبك أوتارقلبي
فنونا تجيءبأروع لحن
وأرسم بالشعر عينيك صيفا
تجلّى بمليون لون ولون
ووجه سماء أطير اشتياقا
إليهاعلى غيمة من تمني
لقد كنت قبلك طفلا شريدا
شقيا أنام على شوك حزني
وكم جرَّحتني سيوف الليالي
وكم أحرق السهد والدمع جفني
وكنت كذاك المعري أسيرا
فكانت حياتي كأعظم سجن
وحين عشقتك أطلقت روحي
عصافير تشدو على كل غصن
لقد عشت عمري جهنم حزن
فأبدلني الله جنات عدن
فماهمني أن يضيق المدى بي
لأني رأيت بعينيك كوني
بقلمي #الشاعرعمادحكيم
الشيخ بحر.
من ديواني شريعة الأقداح
السبت، 8 يناير 2022
رأيت بعينيك كوني ... بقلم الشاعر...عماد حكيم
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق